7 خطوات لزيادة العائد على الاستثمار لشركتك

7 خطوات لزيادة العائد على الاستثمار لشركتك

inأغسطس 12, 2021
نعي جيدًا كم هو مهم لكل مدير تسويق أن يرى العائد على الاستثمار للشركة في تصاعد مستمر، كما نعلم أن معظم الشركات أصبحت تواجه تخفيضات ملحوظة في الميزانية منذ اندلاع جائحة كورونا. ونظرًا لأن الجميع يقيس تقدم الشركة بمدى تزايد عوائدها فإننا نطرح 7 خطوات واضحة لزيادة العائد على الاستثمار لشركتك باقل تكلفة ممكنة لتتمكن[...]
Read more
كيف تحول عميلك المحتمل إلى عميل دائم؟

كيف تحول عميلك المحتمل إلى عميل دائم؟

inمايو 27, 2021
كيف تحول عميلك المحتمل إلى عميل دائم؟ العملاء تحاوط علامتك التجارية من كل اتجاه. كل زائر لموقعك الإلكتروني هو عميل محتمل، كل رسالة تصلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكل إعجاب يوضع على منشور خاص بعلامتك التجارية هو من قبل مجموعة من العملاء المحتملين. بعضهم يمكنك ملاحظة هؤلاء العملاء من خلال تفاعلهم والبعض الآخر يجب[...]
Read more
نشرة_أخبار الـ Digital Marketing

نشرة_أخبار الـ Digital Marketing

inمايو 24, 2021

موعدنا كل أسبوع مع #نشرة_أخبار الـ Digital Marketing من لوكالز لمعرفة أخبار التسويق الرقمي في كل مكان. وهذا الأسبوع نرصد: تويتر يعيد طرح خاصية توثيق الحسابات للجهات والأشخاص بعد 4 سنوات من الإيقاف الموقت، أعلنت منصة تويتر عن إتاحة التقديم على الحصول على العلامة الزرقاء الشهيرة بتوثيق الحسابات مرة أخرى بعد تعديل سياستها حيال الأمر.[…]

Read more
4 خطوات تؤهلك لمعرفة شخصية عميلك

4 خطوات تؤهلك لمعرفة شخصية عميلك

inمايو 11, 2021

واحد من أهم أسباب فشل أي حملة تسويقية هو المحتوى المتخبط الذي تقدمه نظرًا لعدم معرفتها بالجمهور الخاص بها. يتجه بعض المسوقون إلى نشر أي محتوى جذاب من وجهة نظرهم بدلًا من أن يسألوا أنفسهم سؤال بسيط: “ما الذي يحتاجه عميلي بالتحديد؟”، و “كيف أضمن عدم ضياع ميزانية حملتي التسويقية هباء مرة أخرى؟”.  عند سؤالك[…]

Read more
نشرة أخبار الـ Digital Marketing

نشرة أخبار الـ Digital Marketing

inمايو 09, 2021

موعدنا كل أسبوع مع #نشرة_أخبار الـ Digital Marketing من لوكالز لمعرفة أخبار التسويق الرقمي في كل مكان. وهذا الأسبوع نرصد: إنستجرام لايت متاح الآن لمستخدمي أندرويد أعلنت منصة إنستجرام عن توفير نسخة إنستجرام لايت لمستخدمين الأندرويد في 170 دولة مختلفة منها مصر.  المصدر: https://blog.hootsuite.com/social-media-updates/instagram/instagram-lite-android-availability/  يوتيوب يسجل 49% عوائد إعلانية أعلى في الربع الأول من 2021[…]

Read more
نشرة أخبار الـDigital Marketing

نشرة أخبار الـDigital Marketing

inأبريل 29, 2021
موعدنا كل أسبوع مع #نشرة_أخبار الـDigital Marketing من لوكالز لمعرفة أخبار التسويق الرقمي في كل مكان. وهذا الأسبوع نرصد:   فيسبوك تنافس Clubhouse بخصائص صوتية جديدة بدأت منصة فيسبوك في اختبار خصائص وميزات صوتية جديدة للحاق بالنجاح الساحق الذي حققه تطبيق Clubhouse من خلال إنشاء غرف صوتية في قروبات فيسبوك Facebook Groups وتنوي المنصة الأشهر[...]
Read more
تعرف على أهم توقيتات النشر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في رمضان

تعرف على أهم توقيتات النشر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في رمضان

inأبريل 22, 2021
مع بداية الشهر الكريم، يبدأ الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في التواجد رقميًا بكثرة سواء كان من أجل التسلية، أو التسوق أونلاين نظرًا لتوجه معظم المستهلكين إلى هذا الخيار مؤخرًا خاصة بعد تفشي فيروس كورونا في البلاد. ومع وجود 1.8 مسلم حول العالم، تزداد نسبة استخدام منصات التواصل الاجتماعي في رمضان إلى 53% أكثر[...]
Read more
نشرة أخبار الـDigital Marketing

نشرة أخبار الـDigital Marketing

inأبريل 19, 2021

موعدنا كل أسبوع مع #نشرة أخبار الـ Digital Marketing من لوكالز لمعرفة أخبار التسويق الرقمي في كل مكان. وهذا الأسبوع نرصد: جوجل تُحدث ترتيب قائمة نتائج البحث الخاص بمراجعة المنتجات من أجل معلومات تفصيلية أكثر قام محرك البحث الأشهر عالميًا، جوجل بتحديث قائمة نتائج البحث الخاصة بمراجعة المنتجات حتى تتمكن من منح مستخدميها معلومات تفصيلية[…]

Read more
كيف تكتب محتوى تسويقي ناجح؟

كيف تكتب محتوى تسويقي ناجح؟

inأبريل 19, 2021

يصطدم عملائك المستهدفين يوميًا بمئات المنشورات والمحتوى والإعلانات من علامات تجارية مختلفة، تتصارع جميعها على لفت انتباه عميلك إليها. فكيف تضمن تميزك بينهم؟ تحدثنا سابقًا في أكثر من مدونة عن أهمية تواجد علامتك التجارية الرقمي، وكيف يؤثر تهيئة موقعك الإلكتروني ((SEO على مكانتك بين العلامات التجارية الأخرى، وكيف سيثق بك عملائك في حالة توثيق حساباتك[…]

Read more
فيسبوك: 6 نصائح لاستعداد علامتك التجارية لرمضان

فيسبوك: 6 نصائح لاستعداد علامتك التجارية لرمضان

inأبريل 13, 2021

أزاح قسم  IQ المختص بالأبحاث والرؤى الخاصة بشركة فيسبوك، وبالتعاون مع الشركة العالمية لأبحاث الرأي العام YouGov الستار عن نتائج البحث الذي تم إجراؤه السنة الماضية عن سلوك المستهلك خلال شهر رمضان الكريم، والذي ضم 17 ألف مشترك من 19 دولة مختلفة من بينهم السعودية.  وتم إجراء البحث من خلال إجراء 1500 مقابلة إلكترونية مع[…]

Read more

7 steps to have a sky-high ROI

7 steps to have a sky-high ROI

inAug 12, 2021

We are aware of how important it is for every marketing manager to see a positive change in his company’s ROI. But, with all the budget cuts happening for so many reasons, one of them is covid, things are getting harder every day. This is why we are discussing 7 straight to point points that[…]

Read more
How to convert a potential buyer into a client?

How to convert a potential buyer into a client?

inMay 27, 2021
Every website visitor, social media liker, and inquiry message sender is a potential consumer. They are surrounding your brand everywhere, some you can see, some reach you, and some you need to walk the extra mile and pop up for them wherever they are.    And of course, every Marketing Manager's dream is to convert[...]
Read more
Digital Marketing Latest News

Digital Marketing Latest News

inMay 24, 2021

Here comes our Digital Marketing Latest News from Localz to get to know all the recent updates and this week we noticed:   Twitter relaunches verification for organizations & individuals After 4 years of temporary banning, Twitter has announced the availability of its famous blue badge that gives the accounts more authenticity than ever, after[…]

Read more
You are 4 steps away from discovering & tailoring your buyer personas

You are 4 steps away from discovering & tailoring your buyer personas

inMay 11, 2021
One of the main reasons behind brands’ epic fail, promoting and distributing content about their brand is their miss-conceptual perspective about what content marketing is. Marketers usually dig for what they think appealing, instead of merely asking themselves “What would my target audience need?”. As we mentioned before in our content marketing blog that by[...]
Read more
Digital Marketing Latest News

Digital Marketing Latest News

inMay 09, 2021
Here comes our Digital Marketing Latest News from Localz to get to know all the recent updates and this week we noticed:   Instagram Light is now available for Android users Instagram platform has announced the availability of Instagram Light for Android users in over 170 different countries, including Egypt.  Reference: https://blog.hootsuite.com/social-media-updates/instagram/instagram-lite-android-availability/    Youtube scores[...]
Read more
Digital Marketing Latest News

Digital Marketing Latest News

inApr 29, 2021

Here comes our Digital Marketing Latest News from Localz to get to know all the recent updates and this week we noticed:    Facebook competes with Clubhouse via new audio features Facebook platform has started to test new audio features after the crashing success of Clubhouse application. The feature is all about creating audio rooms[…]

Read more
The best time to publish on social media in Ramadan

The best time to publish on social media in Ramadan

inApr 22, 2021

With everybody shifting their consumer behavior to more online shopping and less physical interaction, a lot of people are getting more on social media during Ramadan. 1.8 Muslims around the world are celebrating the holy month, where the social media presence goes up to 53% more than any other month. This is why Ramadan is[…]

Read more
Digital Marketing Latest News

Digital Marketing Latest News

inApr 20, 2021

Here comes our Digital Marketing Latest News from Localz to get to know all the recent updates and this week we noticed:    Google updates its search ranking of product reviews for more in details information Google, the most famous search engine in the world, has updated its search ranking for more in-depth product reviews[…]

Read more
How to master content marketing?

How to master content marketing?

inApr 19, 2021

Every day your target audiences get exposed to thousands of posts and hundreds of good-quality content from different brands, all fighting over your audiences’ attention. So how do you make sure to stand out?  We discussed before in previous blogs the importance of your digital presence, and how optimizing your website for search engines could[…]

Read more